صادرة بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

للمرة الرابعة رجاء الجداوي تكذب خبر وفاتها

  • فن
  • 835 قراءة
  • 1 تعليق
  • 17 نوفمبر, 2012, 20:46

ip  - إيمان عابدين 

للمرة الرابعة خلال أشهر تخرج شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي  وهو ما دفع الفنانة  للرد بسرعة قائلة  انا بخير وصحتي بمب  وأضافت رجاء في تصريحها أن شائعة وفاتها أضافت لمسة إنسانية جميلة لحياتها وجعلتها تشعر بالسعادة وأشارت إلى أن الجميع أراد الاطمئنان عليها، من بينهم عادل إمام ولطيقة وأشرف عبد الباقي وغيرهم.

وأعربت الجدواي عن استيائها البالغ من نشر تلك الشائعة مؤكدة إنها ليست المرة الأولى التي تسمع فيها خبر وفاتها، مضيفة أنها لاتعلم السر وراء إطلاق هذه الشائعات السخيفة عليها ومن هؤلاء الأشخاص وراء تلك الشائعات.

 وكانت   شائعة  قد انتشرت امس  عن وفاة الفنانه رجاء الجداوي عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مما دفع العديد من الفنانين للاتصال بها للإطمئنان على صحتها من بينهم الفنان عادل إمام والفنان أشرف عبد الباقي.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها على مركب الباشا وسط حضور مجموعة كبيرة من أصدقائها منهم لبلبة ومنى عبد الغني ومفيدة شيحة وسهير جودة وطاهر أبو زيد

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي آي برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

ابو نور

15:35 - 20 نوفمبر 2012

كل سنة وانتى طيبة يا قمر وعقبال مليون سنة

تعليقك على الموضوع

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

إستطلاعات سابقة

هل يستجيب مليونيرات مصر لدعم مشروع القناة

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

إشترك معنا

اشترك معنا في نشرة الموقع الأسبوعية لتصلك بالبريد

[ إغلاق ]
عزيزي الزائر,
الرجاء ترقية المتصفح الذي لديك لكي تستطيع تصفح موقعنا بشكل أفضل, لأنه تم التحقق من إستخدامك لمتصفح قديم جداً. منذ أكثر من عشر سنوات.
نحن ننصحك بالترقية إلى أحد المتصفحات التالية:
Internet Explorer آخر إصدار Google Chrome Mozilla Firefox Apple Safari Opera