صادرة بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

"سخنه"تشعل الضحك داخل مبنى ماسبيرو - فيديو

  • ثقافة
  • 772 قراءة
  • -1 تعليق
  • 29 سبتمبر, 2012, 16:29

Ip- شيرين سليمان  

تندر عدد من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى" تويتر وفيس بوك " من مفردة " سخنة "  التى بدأ بها وزير الاعلام المصري صلاح عبد المقصود  حواره مع زينة يازجي مذيعة دبي الفضائية واصفينها بأنها شكل من أشكال التحرش اللفظي بالمذيعة الجميلة وكان صلاح عبد المقصود قد بدأ الحوار قائلا " ياريت الأسئلة اللي حضرتك هتسأليها متكونش سخنة زيك " فأجابته المذيعة  " أنا باردة لكن  أسئلتي هي اللي سخنة " ومع وصلات الضحك والتعليقات التى سطّرها متابعو " الفيس وتويتر " على مواقع التواصل  علت  وتيرة السخرية فى مبنى التلفزيون المصري " ماسبيرو" حيث تبادل العاملون مقاطع الفيديو التى يظهر فيها الوزير و هو يتحرش لفظيا بالمذيعة الفاتنة !.  

على جانب آخر التمس بعض المتابعين للوزيرعبد المقصود العزاء فى " سقطته اللفظية العفوية "مؤكدين ان المذيعة حمّلتها أكثر مما تحتمل وكان من لزوم اللياقة الاعلامية الا يكون ردها سريعا ومتعجلا .

 يذكر أن واقعة " سخنة " تأتى  فى وقت تسيطر فيه حالة من الاحتقان والغضب على عدد كبير من العاملين فى قطاعات متباينة من ماسبيرو بعد الكشف عن وجود مخطط يسعى عبد المقصود لتنفيذه للنيل من مرتبات العاملين بالتليفزيون المصرى  خاصة الموظفين والعمال الصغار .
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي آي برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

إستطلاعات سابقة

هل يستجيب مليونيرات مصر لدعم مشروع القناة

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

إشترك معنا

اشترك معنا في نشرة الموقع الأسبوعية لتصلك بالبريد

[ إغلاق ]
عزيزي الزائر,
الرجاء ترقية المتصفح الذي لديك لكي تستطيع تصفح موقعنا بشكل أفضل, لأنه تم التحقق من إستخدامك لمتصفح قديم جداً. منذ أكثر من عشر سنوات.
نحن ننصحك بالترقية إلى أحد المتصفحات التالية:
Internet Explorer آخر إصدار Google Chrome Mozilla Firefox Apple Safari Opera